لواء بالجيزة يقتل زوجتة بطلق ناري.. ويعلق على الحادث: مراتي مريضة نفسياً

قامت نيابة العمرانية ونيابة الجيزة بعد تلقي البلاغ بالإنتقال إلى مكان الحادث للمعاينة، وكتابة التحقيقات الأولية حول الحادث، حيث قام لواء سابق بقتل زوجتة بطلق ناري في المخ، ويدعى “إيهاب.ر”، كان يعمل لواء سابق في مديرية الأمن، حيث كان رئيساً لقطاع غرب مديرية الأمن بالقاهرة عام 2014، وتم إحالتة على المعاش لبلوغة السن القانوني في نفس السنة، وذكر في التحريات أن أن اللواء السابق قتل زوجتة بسبب خلاف أسري.

كما قامت النيابة بإنتداب أعضاء من هيئة البحث الجنائي لرفع البصمات، وتحليل آثار الدم الموجودة في المنزل، كما ألتقت أعضاء النيابة العامة بالمجني عليها لمناظرتها، كما قامت بمناظرة الجاني، وتبين وجود جروح متفرقه بجسدة جراء الطعن بالسكين.

وكشفت التحقيقات التي ذكرتها النيابة العامة، أن الجاني كان على خلاف دائماً مع زوجتة، وتطور الأمر بينهما حتى وصل إلى التشاجر بالأيدي، وبعدها قامت الزوجة المجني عليها برفع السكين وحاولت طعنة في مناطق منتفرقة بجسدة، وانتهى بالمطاف بقيام الجاني بسحب مسدسة وإطلاق النار على رأسها وسقطت قتيلة في الحال، وكان الخلاف بينهما كما جاء على لسان اللواء السابق (الجاني) “كنت أتوضأ، انا وأولادي إستعداداً لصلاة الجمعة، ثم سمعت صوت التلفاز عالي بشكل مبالغ، وقمت بنهرها لكي تغير محطة التلفاز على إذاعة القرآن الكريم، وبعدها قامت بسبي وقذفي أمام أولادي، حتى وصل الأمر إلى الشجار بالأيدي، ثم أخذت السكين وحاولت طعني أكثر من مره ناحية القلب، وقال انها فعلت ذلك لأنها كانت مريضة نفسياً، فقمت بالدفاع عن نفسي وقتلتها”.

وأشارت التحقيقات، أن النيابة العامة تلقت إشارة من مستشفى قصر النيل، يفيد بأنه تم إستقبال سيدة بعدد من الطلقات النارية، ولقيت حتفها جراء ذلك، وبعدها طالبت نيابة العمرانية بالمشاركة مع نيابة الجيزة بطلب التحريات والمعاينات الأولية التي قامت بها المباحث العامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.