لتحسين مستوي الخدمات.. محافظ الشرقية يعلن عن إدارج قرية “الهيطة” بمبادرة حياة كريمة

في إطار الجهود التي تبذلها الدولة المصرية لتوفير العديد من الخدمات التي يحتاجها المواطنين بشكل مستمر، فقد أعلن محافظ الشرقية الدكتور “ممدوح غراب”، أن قرية الهيطة التي تتبع مركز صان الحجر بالمحافظة تم إدرجها ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، لافتًا إلى أنه جاري البدء في تنفيذ عدة مشروعات خدمية وتنموية مختلفة بين بنية تحتية وصرف صحى وطرق ومشروعات أخرى.

صورة 1

محافظ الشرقية يزور مدينة الحسينية لمتابعة نسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة

وكان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قد أجرى زيارة مفاجئة في وقت سابق، لمدينة الحسينية من أجل متابعة نسب تنفيذ عدد من المشروعات الجاري تنفيذها ضمن مبادرة “حياة كريمة”، والتي من المتوقع أنها سوف تغير خريطة الريف المصري، حيث بدأت جولة المحافظ بتفقد الأعمال الخاص بإنشاء مجمع خدمات قصاصين الشرق بالمدينة، والمُقام على مساحة “420” متر والمكون من ثلاث طوابق، الطابق الأول يضم مركز تكنولوجي مصغر لخدمة المواطنين والطابق الأول علوي يضم مكاتب “سجل مدني وشهر عقاري وبريد وتموين”، والطابق الثاني علوي يضم “وحدة محلية ووحده تضامن إجتماعي ومجلس محلي”، وذلك لتحسين مستوي الخدمات المقدمة لأبناء الوحدة المحلية وخاصة كبار السن وتوفيراً للوقت والجهد.

16 ألف مشروع و897 مشروعا ضمن مبادرة مشروعك

وفي سياق متصل فقد أوضح محافظ الشرقية، أنه سوف يتم تنفيذ 16 ألف مشروع و897 مشروعا ضمن مبادرة المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية “مشروعك”، وذلك بتكلفة كبيرة بلغت نحو “2 مليار و677 مليون و59 ألف جنيه”، لتوفير 45 ألف و623 فرصة عمل لأبناء المحافظة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.