قلق وضغوطات الامتحانات.. ندوة جامعة الفيوم ونصائح في كلية الآداب

جامعة الفيوم قامت بإطلاق ندوة اليوم بعنوان قلق وضغوطات الامتحانات- نصائح وتوجيهات في كلية الآداب، وقد شهد الندوة عميد كلية الآداب السيد الدكتور أحمد عبد السلام، والتي تم تنظيمها من قبل وحدة تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات في الكلية، كما تم إجراء الندوة بحضور وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، السيد الدكتور طارق عبد الوهاب، والسيدة مدير وحدة تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات في الكلية “داليا مصطفى”، والسيد نائب مدير الوحدة الدكتور أحمد حسين، بالإضافة إلى حضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بجامعة الفيوم.

الندوة المقامة بجامعة الفيوم أكد عميد كلية الآداب السيد الأستاذ الدكتور أحمد عبد السلام أن كلية الآداب تهتم بمناقشة القضايا التي تحيط بالطلاب، كما أنها تقدم ما يفيد الطلاب عبر عقد الندوات المختلفة، وعقد ورش العمل التي تعمل بدورها على الارتقاء بكافة المهارات الثقافية والمهارات الأكاديمية والأخرى العلمية.

كما أشاد “عبد السلام” بالأنشطة التي يتم إقامتها من خلال وحدة نظم تقويم الطلاب والامتحانات في كلية الآداب، والتي تساعد على استمرار التواصل بين الكلية ومنسوبي التعليم وطلاب الكلية، بشأن إجراء الاختبارات، والتي تبدأ من مناقشة الجداول الخاصة بالامتحانات والتي تم اقتراحها حتى عقد الامتحانات ووضعها ووضع المواصفات المختلفة للورقة الامتحانية، والتصحيح الإلكترونية، بالإضافة إلى استقبال التظلمات والشكاوى التي تتعلق بالاختبارات.

صورة 1

بداية اختبارات المجموعة الأولى بمبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

أكد السيد رئيس جامعة الفيوم الدكتور ياسر مجدي حتاتة بدء اختبارات المجموعة الأولى للعاملين في الجامعة، والذين شاركوا في مبادرة مهارات البرامج المكتبية المتقدمة المنفذة من بل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بحضور كل من:

  • المدير التنفيذي لمركز معلومات الجامعة ووكيل كلية الهندسة لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتورة رانيا أبو السعود.

  • المدير التنفيذي لبرنامج دعم واستحداث وحدات التحول الرقمي بقطاع التطوير المؤسسي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمشرف على الاختبارات الدكتور محمد ربيع حسن طلبة.

  • المدير التنفيذي لمشروع تطوير البنية التحتية لشبكة معلومات الجامعة الدكتور أحمد سلامة.

  • مدير عام العلاقات العامة والإعلام ومنسق جامعة الفيوم لمبادرة مهارات البرامج المكتبية المتقدمة الأستاذة هالة السويفي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.