قفلت التعليقات وحذفت الصور.. حلا شيحة تنشر صور جديدة من دون حجاب

لا تزال النجمة المصرية حلا شيحة تثير الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد إزالة جميع صورها من على حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” وبعد ذلك قامت بقفل خاصية التعليقات على الصور الخاصة بها ولم تنشر سوى ثلاث صور لها من دون حجاب.

 

 

شاركت النجم حلا شيحة صورة جديدة لها من خلال خاصية الأستوري وهي ترتدي قميص أبيض بإطلالة شبابية وظهرت خلال الصورة من دون حجاب وقامت بوضع بعض الميك أب الخفيف الأمر الذي لاقى إعجاب الكثير من الجمهور كما هاجم الكثيير أيضًا الفنانة حلا شيحة عقب خلعها الحجاب.

 

صورة 1

صورة 2

 

صورة 3

 

صورة 4

 

 

صورة 5

 

 

صورة 6

آخر  أعمال الفنانة حلا شيحة بعد اعتزال 13 عام للدراما والسينما

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيعة ابتعدت عن كاميرات السينما والدرما لمدة طويلة أستمرت حوالي 13 عام وبعد ذلك عادت من جديد في مسلسل زلزال مع النجم محمد رمضان عام 2019 وبعد ذلك شاركت الفنانة يسرا في عام 2020 في العمل الدرامي الشهير “خيانة عهد”، وفي عالم السينما كانت آخر مشاركاتها في فيلم “مش أنا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبد الرحمن الليثي يقول

    شكلها اتغير تماما


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.