في ثاني جلسات محاكمتها: والد ريهام سعيد يكشف عن دليل براءة نجلته ويطالب بإخلاء سبيلها

منذ عدة أسابيع صدر أمر من النيابة العامة بضبط وإحضار ريهام سعيد مذيعة برنامج في قضية الإتجار وخطف أطفال، مما اضطر إعلامية صبايا الخير بالقيام بتسليم نفسها إلى جهات التحقيق، وبعد إجراء التحقيقات معها تم توجيه عدة تهم إليها نشر أخبار كاذبة وإثارة الرأي العام والإتجار بالبشر وخطف طفلين، ثم صدر قرار آخر من النيابة بتحويلها لمحكمة الجنايات، وتم نقلها إلى سجن النساء في القناطر الخيرية، تمهيداً لمحاكمتها.

ومنذ يومين كانت الجلسة الأولى لمحاكمة الإعلامية ريهام سعيد في القضية المعروفة بخطف الأطفال، وحضر معها عدد الفنانين والفنانا لحضور الجلسة، متضامنين معها ومؤكدين على برائتها، وكان أبرز الحضور الفنان سعد الصغير والفنانة ريم البارودي، وتم ترديد هتافات “ريهام بريئة ريهام بريئة” في قاعة المحكمة، وفي نهاية الجلسة الأولى قررت المحكمة تأجيل المحاكمة إلى جلسة اليوم 21 مارس، والتي بدأت منذ قليل بالفعل.

وتحدث والد الإعلامية ريهام سعيد إلى الصحافة قبل بدء الجلسة الثانية لمحاكمتها في قضية خطف الأطفال والإتجار بالبشر، وقال والد مذيعة برنامج صبايا الخير، أن ابنته مظلومة وأنه واثق من هيئوة المحكمة، وأن دليل برائتها يتمثل في هاتفها المحمول، والذي طالب بفحصه، مؤكداً على أنها لها طفل صغير رضيع يعاني من حساسية من اللبن الصناعي، ولذلك طالب بإخلاء سبيلها على ذمة القضية المتهمة فيه ابنته وسبعة آخرين، ومنهم عطية ناصر محمد.
محمد راضي.
غرام عبدالفتاح.
إسلام خالد ياسين.
محمد أحمد طالح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.