“بالصور”.. اللحظات الأولى لإخراج قوات الأمن لسعد الصغير من جلسة محاكمة ريهام سعيد بعد الذي حدث بالمحكمة ويصرح “250 طفل هيموتوا لو اتحبست”

انعقدت منذ قليل هيئة المحكمة لنظر قضية الإعلامية ريهام سعيد إعلامية برنامج صبايا الخير المذاع على قناة قناة النهار الفضائية، وكانت هذه هي الجلسة الثانية لمحاكمتها، حيث كانت الجلسة الأولي قبل نحو يومين اثنين، وأرجأت المحكمة الجلسة إلى اليوم، حيث يتم محاكمة ريهام سعيد ومصور برنامجها والمعدة والمخرج بعد توجية عدة تهم إليهم من بينها الإتجار بالبشر وخطف طفلين ونشر أخبار كاذبة وإثارة الرأي العام المصري.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد وبحسب تحقيقات النيابة أرادت أن تقوم بعمل حلقة عن خطف الأطفال في مصر واتفق برنامجها مع مسجل خطر لخطف طفلين مقابل مبلغ مالي، واعترف مسجل الخطر بتفاصيل ما حدث ولذلك تم إصدار أمر بضبط وإحضار جميع أسرة برنامج صبايا الخير، وحضر خلال هذه الجلسة والجلسة الماضية عدد من الفننين أبرزهم سعد الصغير، ورددوا هتافات ريهام بريئة ريهام بريئة.

واليوم وفي الجلسة الثانية لمحاكمة ريهام سعيد قامت الأجهزة الأمنية بقاعة المحكمة بطرد الفنان سعد الصغير من القاعة بعد إحداثه حالة من الهرج والمرج، بسبب طلب الحضور التقاط الصور التذكارية معه، الأمر الذي اضطر قوات الأمن المتواجدة بإخراجه من قاعة المحكمة لحين بدء الجلسة، كما صرح سعد الصغير قائلاً أن هناك 250 طفل سيموتون إن تم حبس الإعلامية ريهام سعيد، ويبدو أنه متكفله بعلاجهم عن طريق تواصلها مع أهل الخير، وأكد الصغير أن هؤلاء الأطفال يجرون عمليات قلب مفتوح.

 

 

صورة 1 صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.