غادة إبراهيم عرضت على صحفي رشوة مقابل عدم نشر تفاصيل حول قضيتها

بالطبع كلنا سمعنا عن القضية التي ثارت كثير من الجدل في البلد والتي تتعلق بالفنانة غادة إبراهيم، حيث جاءت القضية بأنها تقوم بإستغلال مسكنها في إدارة أعمال منافية للآداب “الدعارة”، حيث أنها قضية ثارت كثير من الجدل ووقف الكثير ضد الفنانة غادة ابراهيم في هذه القضية، حيث جاء القضاء في صفها وإعطائها البراءة حيث قالت الفنانة غادة ابراهيم يبدو ا الكثير لا يحبني.

قام الصحفي عادل توماس رئيس قسم الحوادث بجريدة النبأ المصرية بالتصريح أن الفنانة غادة إبراهيم قامت بعرض عليه مبلغ مالي كبير مُقابل أنه لن يقوم بنشر تفاصيل حول قضيتها “إستغلال مسكنها في إدارة اعمال منافية للآداب” والتي قامت محكمة جنح دار السلام ببرائتها وذلك في الأسبوع الماضي.

حيث قام الصحفي عادل توماس بنشر هذا الكلام في برنامج “على هوي مصر” الذي يقدمه الصحفي الكبير والإعلامي خال صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع وهذا البرنامج الذي يذاع على قناة النهار وان الفضائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.