علاء مرسي: النجم أحمد السقا يقوم بمحادثتي كلما أستيقظ من النوم، وبيني وبين محمد هنيدي كيمياء عجيبة 

قام النجم المصري “علاء مرسي” بالحديث عن مدى علاقته الوطيدة مع أبناء جيله، حيث قد أكد بأن الفنان القدير أحمد السقا تربطه به علاقة صداقة قوية، ويقوم بمحادثته بشكل يومي صباحًا، عقب الاستيقاظ من النوم. 

وصرح علاء مرسي خلال أحد اللقاءات الصحفية قائلًا: في بين وبين أشرف عبد الباقي وهنيدي وأحمد آدم كيمياء عجيبة، مضيفًا: عندما أقوم بالتمثيل مع النجم هنيدي فإنه يجعلني أضحك بشكل عجيب، فهو يغضب بشكل سريع للغاية لدرجة تجعلني أقوم بالضحك. 

النجم علاء مرسي

وأضاف: محمد هنيدي يعجبه ردود فعلي وريأكشني، والفنان القدير أشرف عبد الباقي عندما أتواجد معه، فإنني أتحول إلى شخصية الرغاي، بينما هو يعترض على كل ما أقول، فيوجد بيننا جميعًا الكثير من التفاصيل المميزة والخاصة. 

النجم محمد هنيدي

وتابع: أحمد السقا صديقي، ويقوم بمحادثتي هاتفيًا كلما استيقظ من النوم، وكذلك الأمر بالنسبة للنجم هنيدي، بينما محمد سعد انقطع التواصل معه منذ فترة كبيرة. 

واستكمل حديثه قائلًا: لقد تحدثت في أحد البرامج وقلت “خلونا نسأل على بعض”، كان قصدي إننا نتجمع تاني، ودا بسبب اشتياقي لرفقاء عمري وأصحابي. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.