عضة فكت لغز الأسرة المذبوحة ليلة العيد بكفر الدوار

جريمة قتل بشعة تم ارتكبها ليلة عيد الأضحى المبارك في مركز كفر الدوار التابع لمحافظة البحيرة حيث قام الجاني بذبح أربعة من الضحايا بسبب خلاف ناشب بينه وبين احد المجني عليهم وهو رب الأسرة والذي كان يعمل تاجر للماشية، لينتهى الخلاف على جريمة بشعة بقتل جميع أفراد العائلة باكملها دون شفقة أو رحمة من الجاني.

 

وقد اعترف المجني عليه وهو يعمل جزار وسمسار للماشيه عن سبب الخلاف وهو انه قد تقدم بدفع عربون قدره سبعة الآف جنيه للمجني عليه لشراء بعض الماشية منه ولكن المجني عليه لم يفي بالاتفاق معه وقام ببيعها للغير بمقابل مادي اعلي، وعند ذهابه إلى المجني عليه للحصول على حقه قد حدث بينهم صراع انتهى بقيام الجاني بقتل الأسرة كامله وذلك لرفض المجني عليه أن يفي له بحقه في الماشية أو أن يرد له النقود التي قام بدفعها له أثناء الاتفاق.

 

عضة تكشف الجاني وتحل لعز الجريمة

ولكن عدالة السماء أرادت القصاص فأثناء تحقيق النيابة العامه قد تم اكتشاف قيام احد المجني عليهم بعض الجاني في راسه وهو احد أبناء المجني عليه مما أدي إلى أصابته ونزع بعض شعيرات وعند فحصها بالمعمل الجنائي تم التوصل إلى الجاني وبحوذته أمواله التي دفعها للمجني عليه وأموال أخرى وقدرها سبعة عشر ألف جنيها، ليغلق الستار على الجريمة البشعة التي أثارت الرعب بين الأهالي بكفر الدوار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. الحاجه ف ا ا ا يقول

    البعد عن الدين واتباع الافكار الشيطانيه مع الطمع والجشع جعل الناس يلفظون الرحمه والموده والتباهي بالبلطجه وحب سطوة المال ولو كان علي حساب اذهاق الارواح وهي افعال مرفوضه


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.