عصام صاصا مطلوب إحضاره فور وصوله لمصر… والقبض على شقيقه

أصدرت جهات التحقيق في مصر قراراً بوضع اسم مغني المهرجانات عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول لكونه غير موجود في البلاد لإحياء حفلات خارج البلاد، للقبض عليه بتهمة تعاطي المخدرات، هذا وقد أمرت النيابة العامة بضرورة إجراء تحليل مخدرات لمطرب المهرجانات بواسطة لجنة الطب الشرعي بعد تسببه بوفاة شاب يدعى أحمد مفتاح بعد دهسه بسيارته على الطريق الدائري بمنطقة المنيب بمحافظة الجيزة، لبيان ما إذا كان في حالة تعاطى المواد المخدرة أثناء الحادث أم لا وقد أخلت النيابة العامة سبيله بعد دفع غرامة قدرها 30 ألف جنيه مصري.

صورة 1
أخر تطورات قضية مطرب المهرجانات عصام صاصا

تقرير الطب الشرعي يعلن إيجابية تعاطي عصام صاصا للمواد المخدره

أعلن الطب الشرعي عن إيجابية تحليل تعاطي مطرب المهرجانات عصام صاصا المواد المخدرة أثناء قيادته للسيارة، وقد أعلن المطرب عن تصالحه مع أسرة المتوفي ودفع تعويضات لهم مشيرا لأنه تم التراضي بينهم وأنه سيكون مسؤول عنهم طوال حياته.

تورط شقيق عصام صاصا في قضية تزوير

أوضحت تحريات وزارة الداخلية عن تورط شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا في قضية تزوير بسبب تزوير توكيل بالشهر العقاري بمحافظة الجيزة وأنه تم القبض عليه بمنطقة حدائق الأهرام وكشفت التحريات بأن شقيق صاصا قد زور توكيل لمحامي بتوقيعه بدلا منه في مدة تواجد صاصا خارج البلاد وتوجهت قوات من مباحث الجيزة لمحل إقامة شقيق عصام صاصا المتواجد بحدائق الأهرام، وتم القبض عليه لتحقيق الجهات المعنية معه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.