عصام السقا بعد مشهد ضربه في جعفر العمدة يعلق ساخرًا | بالصور 

نتابع في هذه الأيام من خلال شاشة التليفزيون وشاشة قناة dmc، ضمن السباق الرمضاني الدرامي لعام ٢٠٢٣، مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان والذي يجسد دور عمدة في منطقة السيدة زينب.

ومن ضمن أبطال المسلسل، الفنان الصاعد عصام السقا، الذي يمثل دور نعيم فتوح ابن خال جعفر العمدة، ومتزوج من أخت جعفر، وأخته “وداد” متزوجة من “سيد” أخو جعفر.

وفي حلقة أمس بعد زواج وداد من شوقي فتح الله عدو بيت جعفر، قامت مشاجرة بين بيتهم وبيت شوقي في غياب محمد رمضان وسفره إلى لبنان مع زوجته الجديدة، وأخذ عصام السقا وأحمد فهيم “سيد” ضرباً مبرحاً من بيت شوقي فتح الله.

وكتب عصام السقا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “فجأة حسيت اني نزلت من طيارة بابچي، وسط اسكواد، أي يا جدعان الناس دي كلها”.

صورة 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.