عاجل حبس الفنانة (غادة إبراهيم) ثلاث سنوات بتهمة ممارسة الدعارة

أثارت الفنانة (غادة إبراهيم) جدلا كبيرا في الشارع المصري في الفترة الأخيرة خصوصا بعد أن تم إلقاء القبض عليها وتوجيه تهمة تسهيل الدعارة وممارستها لها، وبعد أن تم إلقاء القبض عليها وحبسها لفترة قصيرة قضت نيابة دار اسلام ببرائتها من جميع التهم المنسوبة إليها وتم الإفراج عنها من سرايا النيابة بعدها مباشرة، وعقب خروجها أثارت هذه الفنانة غضب الكثيرين من الفنانات، حيث اتهمت الكثير منهن بممارسة الدعارة أيضاً وتسهيلها.

هذا وبعد الحكم ببرائتها قامت النيابة العامة بتقديم استئناف على هذا الحكم، وبالفعل تم تحديد جلسة اليوم السبت للنظر في هذا الإستئناف، ومنذ لحظات قليلة تم صدور الحكم النهائي في هذه القضية، حيث قبلت محكمة جنح مستأنف دار السلام هذا الإستئناف المقدم من اليابة العامة، وقضت المحكمة برئاسة المستشار (أحمد حمدي) بحبس المتهمة (غادة إبراهيم) وأربعة أخرين ثلاث سنوات بتمة ممارسة الدعارة وإدارة مسكن خاص لها.

جدير بالذكر أن الفنانة (غادة إبراهيم) كانت قد صرحت في وقت سابق أن هذه التهم تم تلفيقها إليها وإنها بريئة منها تماما، وأن هناك الكثير يتربص بها للإيقاع بها، وكانت أيضاً قد اتهمت الفنانة الكبيرة (إلهام شاهين) بتلفيق هذه التهمة لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.