عاجل بالصور.. المرضي على “الأرض” والمحاليل في “سلة القمامة” في مستشفيات المنصورة.. كارثة حقيقية!

تتواصل حالة الإهمال الكبير التي تعيش فيها العديد من مستشفيات جمهورية مصر العربية، وفي هذه المره نرصد الإهمال الطبي كبير والخطير في مستشفى المنصورة الجامعي، وبالأخص في قسم العظام داخل تلك المستشفى الكبير والمهم لأهالي المحافظة كلها، والتي تعاني مؤخراً من حالة كبيرة من الإهمال الكارثي الذي يهدد حياة المواطنين.

وقد بدأ الأمر بتقديم بعض المرضي داخل المستشفى وزويهم الإستغاثات المتعددة من أجل حل تلك المشاكل المتواجدة داخل المستشفي، ومن أجل محاولة تخفيف حدة الإهمال الكبير في كل النواحي داخل قسم العظام بالمستشفي، حيث إستشري الإهمال وأصبح أمر لا يطاق ولا يحتمل من جانب أي شخص عاقل، سواء من المرضي داخل المستشفى أم غيرهم.

وقد تم تصوير ورصد حالة الإهمال الكبيرة في تلك المستشفي، حيث تم تصوير العديد من الحالات المرضية، التي تنام على الأرض داخل الطرقات المختلفة بالمستشفي، بالإضافة إلى وضع محاليل المرضي بجوار سلة القمامة وفي بعض الأحيان بداخلها، وذلك من أجل تثبيتها، وهو الأمر الذي يهدد صحة المواطنين داخل المستشفي، ومن الوارد إصابتهم بالعديد من الأمراض الأخرى بسبب هذا الإهمال الواضح.

وكان قد تم تجديد هذا القسم من مستشفى المنصورة في وقت قريب، حيث تم تجديد الأرضيات والحوائط وشراء بعض الآسره الجديدة، ولكن الإهمال الكبير داخل المستشفى وقسم العظام على وجه الخصوص، قد وصل إلى نهايتة وأصبح أمر لا يمكن تقبله بأي شكل من الأشكال، وتلك مجموعة صور من داخل المستشفي:

1 2 3 4 5 6


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.