عاجل: الرئيس السيسي يجتمع بـ 3وزراء ويصدر قرارات عاجلة وتاريخية

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، إجتماع طاريء ضم كل من وزراء الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وزيروالزراعة واستصلاح الأراضي ووزير الموارد المائية والري، وبعض المسئوولين في قناة السويس والهيئة الهندسية بالقوات المسلحة ورئيس شركة الريف المصري.

وتطرق الإجتماع إلى الحديث عن الكثير من الموضوعات ولكن كان على رأسه مشروعات الإسكان الإجتماعي، وتم طرح الجدول المحدد للإسكان، وسيتم عمل ستة ألاف وحدة سكنية بنظام الإيجار لمحدودي الدخل الذي دخله أقل من 1500 جنيه شهرياً في 10 محافظات، وهناك تخطيط للوزارة بعمل 20 ألف وحدة سكنية إضافية خلال الفترة القادمة، وحيث تم تسليم 511 وحدة سكنية لمحدودي الدخل الفترة الأخيرة.

وحيث وجه الرئيس بأهمية الإسراع من وتيرة تنفيذ مشروعات الإسكان الاجتماعى وإنجازها في أسرع وقت لتلبية احتياجات محدودى الدخل من الوحدات السكنية، كما وجه بضرورة الإهتمام اللازم لتنفيذ وتشطيب وحدات الإسكان الاجتماعى وفقاً لأعلى معايير الجودة، ووضع خطة متكاملة لصيانة الوحدات والبنايات بما يضمن الحفاظ على شكلها الحضارى وتوفير الظروف المعيشية الجيدة لساكنيها.

وياتي هذا القرار من الرئيس السيسي بتوفير وحدات سكنية للمواطنين المصريين محدودي الدخل بعد قرار البنك المركزي بتعويم الجنيه رسمياً يوم الخميس الماضي، ليبدأ الرئيس السيسي قرارات قوية قادمة لمساعدة محدودي الدخل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. ابو عمار يقول

    بس يخسارة الحقنةطلعت مدة الصلاحية خلصة

  2. غير معروف يقول

    طيب ومعدوم الدخل يعمل ايه

  3. غير معروف يقول

    انا من محدود الدخل ونفسي في شقه تمليك بالقسط او ايجار قديم بعد اذنكو ارجو الرد

  4. مجدى عبد الرحيم يقول

    ماهذا الهراء وتلك الخزعبلات ؟ مساكن لمحدودى الدخل ليدفع ١٥٠٠ جنيه شهرى ؟ أكيد أكيد هيشتغل حرامى علشان يسدد الايجار بس


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.