إسرائيل تحذر من عمليات إرهابية بسيناء خلال ساعات وتأمر رعاياها بمغادرة سيناء فوراً

تشهد سيناء خلال الآونة الأخيرة حالة من عدم الاستقرار الأمني، وفي كل يوم تتم عملية إرهابية ضد قوات الأمن من الشرطة أو الجيش، وكان آخر أقوى هجوم، ما حدث لكمين المطافي، واستشهاد وإصابة العشرات من الجنود، وبالأمس قام مسلحين متواجدين بسيناء بقتل 5 جنود أثناء عودتهم من أداء عملهم.

واليوم وفي بيان رسمي لهيئة مكافحة الإرهاب التابعة لرئيس الوزراء الصهيوني، حذرت في بيان رسمي لها من حدوث عمليات إرهايبة في سيناء تستهدف بعض الأماكن السياحية، وحذر رعايا إسرائيل المتواجدين بشبه جزيرة سيناء من التواجد هناك وطالبتهم بالمغادرة فوراً لأن الوضع هناك خطير، وذلك خسب البيان المنشور من هيئة مكافحة الإرهاب.

كما نشر “أوفير جندلمان”، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، للإعلام العربي عبر صفحته على «فيس بوك» البيان الصادر عن هيئة مكافحة الإرهاب والذي جاء فيه: «لاحقا لجلسة لتقدير الموقف عقدت في هيئة مكافحة الإرهاب، تحذر الهيئة من احتمالية تنفيذ عمليات إرهابية وشيكة ضد مواقع سياحية في سيناء».

شاهد البيان كاملاً كما نقله “أوفير جندلمان”

صورة 1 صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.