عاجل.. أشرف ذكي يكشف سبب وفاة الفنان محمد كامل!

توفي في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء الفنان المصري الكبير محمد كامل وذلك عن عمر يناهز ال72 عاماً، وذلك داخل مستشفى المعادي العسكري بعد أن عاني بشدة من وعكة صحية كبيرة خلال الفترة الماضية والتي أدت في النهاية إلى وفاتة صباح اليوم، وقد إنتشرت العديد من الشائعات التي تتحدث عن السبب الحقيقي لوفاة النجم الراحل.

وقد تحدث نقيب الممثلين الفنان المصري المعروف أشرف ذكي عن هذا الموضوع، حيث أكد أن السبب الذي أدي إلى وفاة النجم الراحل محمد كامل هو بعض المشاكل التي عاني منها جهازة الهضمي خلال الفترة الماضية، والتي أدت إلى نقلة إلى مستشفى المعادي العسكري لتلقي العلاج ولكن بائت كل المحاولا بالفشل.

والجدير بالذكر أن جنازة النجم الراحل محمد كامل سوف يتم تشييعها من مسجد السيدة نفسية بعد صلاة العصر، كما سوف يتم تلقي العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية يوم الخميس المقبل، وقد إنتشر خبر وفاة النجم بسرعة كبيرة جداً في الساعات الماضية وذلك للمكانة الكبيرة له في الوسط الفني المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.