مفاجأة..بالصور ظهور اسماك قرش في العين السخنة مرة أخرى بعد حادث الطالب

ظهور اسماك قرش في العين السخنة، حيث كشف مصادر إخبارية بوجود اسماك قرش تدعى  ” ماكو ”  بمياه خليج السويس بالعين السخنة، حيث أن اسماك قرش ” ماكو ” تعد من الأسماك الخطيرة التي يصل طولها إلى 3 امتار، كما اكد  “خالد متولى ” رئيس مركب بحرى بالعين السخنة، انه قام بتصوير اسماك قرش ويظهر عدد منها في الصور بوضوح، كما ان لأسماك القرش هذا سابقة هجوم من قبل على طالب بالعين السخنة عضته سمكة قرش والتهمت قدمة اثناء السباحة وظهورها  مجداً يثير الخوف والفزع بين الناس .

كما ذكر رئيس المركب البحري بالعين السخنة  ” خالد متولى “، انه لا يعلم سبب ظهور اسماك القرش مرة أخرى بعد مرور 24 ساعة على زيارة محافظ السويس لمنطقة تواجد القرش ، وكان اللواء  ” أحمد الهياتمى ”  محافظ السويس اعلان خلال تواجده بموقع ظهور القرش، انه لم تظهر اسماك قرش وان الشواطئ امنه تماما، لتظهر اسماك القرش مرة اخرى بعد زيارة المحافظ ب 24 ساعة لثير الذعر والخوف بين الناس .

اخطر أنواع القرش بخليج السويس

وأوضح الدكتور ” امجد شعبان  ”  أستاذ بمعهد علوم البحار وباحث متخصص باسماك القرش، أن اخطر أنواع القرش، هو سمك قرش ” ماكو ” وسمك القرش ” النمر ” وسمك القرش ” الرمادي  ” ، كما اكد الدكتور ” امجد شعبان ” على أن اسماك القرش لا تستهدف الانسان، انما دائما ما تبحث عن فريسة فيحدث خطا من الانسان أو القرش بالمياه  يتسبب في هجوم القرش على الانسان .

واليكم صور ظهور اسماك القرش عبر موقع نجوم مصرية…..

 

ظهور اسماك قرش بالعين السخنة
ظهور اسماك قرش بالعين السخنة

 

ظهور اسماك قرش بالعين السخنة
ظهور اسماك قرش بالعين السخنة

 

ظهور اسماك قرش بالعين السخنة
ظهور اسماك قرش بالعين السخنة

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.