طالبة بكلية طب بيطري جامعة القاهرة تكشف في 90 دقيقة عن تهديد زميلها بنشر صور غير لائقة لها والنتيجة ضياع حقها

يستخدم الكثير من الشباب عدد من البرامج الرسومية وبرامج الصور الحديثة بطريقة غير قانونية، حيث يقومون بتركيب صور سواء للسخرية من أصحابها أو لتهديدهم بها إذا كانت صوراً غير لائقة، وهذا ما كشفت عنه طالبة بكلية الطب البيطري جامعة القاهرة من خلال اتصال تليفوني مع الإعلامي معتز الدمرداش من خلال برنامجه 90 دقيقة، والذي يقدمه على قناة المحور الفضائية، حيث رفضت الفتاة في البداية ذكر اسمها على الهواء ولكنها سردت ما حدث من زميل لها في الكلية والذي قام بتهديدها بنشر صور غير لائقة لها في الكلية وكلك فيديوهات اباحية مزيفة لها.

حيث أشارت الفتاة إلى أن ذلك الشاب راسلها على حسابها على الفيسبوك، وهددها بمجموعة من الصور التي يظهر فيها التركيب وأنها غير حقيقية على حد ما ذكرته، وطلب منها أن تقابله في إحدى الشقق لممارسة أفعال منافية للآداب كما طالبها أيضاً بإرسال بعض الصور الخليعة لها، وهو ما رفضته الفتاة، وقامت بأخذ شوت سكرين لمحادثاته معها، وقامت برفع قضية عليه وبالفعل تم القبض على الشاب وتحويله للمحاكمة وفي أثناء التحقيقات معه كان بارداً وغير مبالي لما يحدث له.

وكان حكم المحكمة الصادم والذي تسبب في صدمة كبيرة للفتاة وأسرتها وهو حبس الشاب 6 أشهر مع عدم النفاذ، برغم كل ما فعله الطالب من تهديد لها وتزييف صور وأكدت طالبة الطب البيطري أن بذلك الحق قد ضاع حقها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.