طالبة بكلية العلوم تفضح أستاذها بعدما أغلق باب المدرج وطلب منها إقامة علاقة غير شرعية معها

في برنامج صبايا الخير والذي تقدمه ريهام سعيد فجرت طالبة بكلية العلوم مفاجأة كبيرة، وذلك بعد أن قامت بفضح أستاذها والذي طلب منها إقامة علاقة غير شرعية معها والقيام بمعاشرتها، بل طالبها أيضاً بمشاهدة أفلام إباحية برفقته حيث روت الطالبة لريهام سعيد قصة تلك الواقعة المؤسفة، عندما قالت لها أنها امتحان العملي في مادة الأستاذ السابق ذكره قد فاتتها هي وزميلة لها، فذهبت للأستاذ ليحدد لهما موعد بديل فقال لها أن تتصل به غداً لتحديد موعد لهما للقدوم إليه لكي يمتحنهما.

وبالفعل اتصلت الطالبة به إلا أنها فوجئت بطلبه منها بحضورها بمفردها والساعة الثالثة عصراً، وهو وقت تكون فيه الكلية شبه خالية من الطلبة على حد قولها، إلا أنها اضطرت للذهاب وعندما دخلت إليه سألها هل ذاكرت جيداً فقالت له أنها بالفعل ذاكرت جيداً إلا جزئية صغيرة في المنهج لم تستطيع تحصيلها بشكل جيد.

وكانت صدمة لها عندما وجدته يقوم بغلق باب المدرج ويطالبها بمشاهدة أفلام إباحية برفقته، بل وطالبها أيضاً بإقامة علاقة معه وأنه يريد أن يعاشرها معاشرة الرجل للمرأة، إلا أن الطالبة نهرته وهددته بفضحه لدى إدارة الجامعة والطلاب مما دفعه لتركها، هذا وقد أكدت الطالبة أن هذه أول مرة يحدث ذلك منه معها ولو حتى على سبيل المعاكسة وأنها مندهشة جداً من ذلك التصرف الغريب وطالبت إدارة الجامعة بإتخاذ إجراءات حاسمة معه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.