طارق عبدالعزيز يلحق بـ«أنتيمو» في نفس يوم رحيله

تعرض الوسط الفني المصري لصدمة بسبب فقدان الممثل طارق عبدالعزيز، الذي توفي فجأة داخل موقع تصوير مشاهده في مسلسل “بقينا اتنين”، دون وداع مسبق، رحيله جاء على إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مشاهد المسلسل.

وفاة الفنان طارق عبدالعزيز
وفاة الفنان طارق عبدالعزيز- المصدر: جوجل

طارق عبدالعزيز غادر عالمنا وهو يمارس شغفه بالتمثيل، حيث كرس حياته لتطوير مهاراته الفنية وتحقيق تألقه، فارقنا وهو يبذل جهودا كبيرة داخل موقع التصوير، مما أسفر عن فقدانه بشكل فجائي بالنتيجة.

صورة 1
ترك الراحل، الذي ولد في عام 1986 بمحافظة سوهاج في صعيد مصر، إرثا فنيا قيما يترك انطباعا قويا في قلوب الجمهور، رغم عدم قيادته لأدوار رئيسية، إلا أن تأثيره كان بارزا في الأعمال التي شارك فيها.

صورة 2
بدأ طارق مسيرته الفنية في نهاية ثمانينيات القرن الماضي، حيث شارك في عدة أفلام مع زملائه الفنانين الراحلين خالد صالح وخالد الصاوي وصبري فواز ومحمد هنيدي، كما انضم إلى فرقة الورشة مع عبلة كامل وأحمد مختار وحسن الجريتلي.

صورة 3
تخرج الراحل في كلية الحقوق عام 1991 وشارك في عدة أفلام ومسلسلات، من بينها “أم كلثوم”، و”موعد مع الوحوش”، و”الزوجة الرابعة”، و”أستاذ ورئيس قسم”، و”رحيم”، و”دايما عامر”، وغيرها.
كما قدم افلام متنوعة مثل “فيلم ثقافي” و”أصحاب ولا بزنس” و”ساعة ونص” و”فبراير الأسود” و”اشتباك”، وفي عام 2004، قدم فيما بعنوان “كيمو وأنتيمو” مع الراحل عامر منيب، إضافة إلى تألقه في المشهد الدرامي.

صورة 4
رغم التحديات التي واجهها والأزمة النفسية التي عاشها بعد انتهاء تصوير مسلسل “كناريا وشركاه”، إلا أن كلمات الثناء من الزعيم عادل إمام أعادت إليه روحا إيجابية، رحيله في نفس اليوم الذي رحل فيه صديقه المقرب عامر منيب أضافت للأحداث طابعا دراميا يعكس قدرة الحياة على المفاجأة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.