ضد القانون.. تعرف على الحوافز الخرافية لقيادات المصرية للإتصالات والتي اشعلت المشاكل بينهم وبين العمال

تسببت المرتبات الكبيرة التي يحصل عليها قيادات أهم شركة إتصالات في مصر ” المصرية للإتصالات ” مع حوافزهم الخرافية إلى اشتعال أزمة كبيرة بين العمال والقيادات.
وعلى الرغم من أن اجتماع مجلس الإدارة الأخير لشركة المصرية للإتصالات ناقش العديد من القضايا الخاصة بالشركة وأهمها رفع حوافز القيادات بنسبة كبيرة جداً بجانب حركة الترقيات الغير قانونية، الأمر الذي أدى إلى استياء الكثير من الموظفين والعمال في الشركة من ذلك الأمر.

وقال موظفي المصرية للإتصالات أن ما قام به مجلس إدارة الشركة هو زيادة حوافز القيادات أضعاف أضعاف وخفض حوافز وأرباح الموظفين والعمال.
ودخل الموظفين والعمال في المصرية للإتصالات في اعتصام مفتوح بالمقر الرئيسى بالقرية الذكية لحين تنفيذ مطالبهم والتي تتمثل في زيادة حافز ربحهم من 5 شهور إلى 12 بدلا من تقليلها وعدم تخفيض حوافزهم من أجل زيادة حوافز القيادات المختلفة في الشركة.

 

وهذه بعض حوافز  القيادات والتي اشعلت الأزمة في المصرية للإتصالات

1- حوافز النواب 500 ألف جنيه سنويا

2- حوافز رؤساء القطاعات 400 ألف جنيه سنويا

3- المديرين العام 140 ألف جنيه سنويا

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.