ضبط صاحب مزرعة بالفيوم يقوم بذبح الحمير وبيعها للتجار

قامت مباحث التموين بمحافظة الفيوم برئاسة العميد محمد إلهامي   بضبط  بعض  الجزارين بالمحافظة بذبح الحمير وتوزيعها على  محلات اللحوم  بالفيوم  .

وقد صرح أحد  مسؤلي الطب  البيطري في محافظة الفيوم   بأن هذه الحملة قامت  بضبط  نحو 1500  حماراً حياً، بالإضافة إلى  نحو  ما يقرب  من  30حماراً مذبوحاً، في إحدي المزارع بقرية  منشأة الجمال  الواقعة في مركز  طامية بمحافظة الفيوم.
وأكد  مسؤل الطب البيطري بأن  صاحب تلك المزرعة يقوم بذبح  الحمير  في أحد السلخانات التابعة للأهالي، ومن ثم  يقوم صاحب المزرعة  ببيع لحوم الحمير لبعض تجار اللحوم  ومحلات الكباب بالمحافظة على أنها لحوم صالحة للإستخدام الآدمي.

و قد قام صاحب المزرعة  وبعض العاملين بالمزرعة بعرض بعض الأوراق على المحافظ  ، والتي تؤكد التعاقد مع السيرك لتوريد اللحوم له، وقد طالب المحافظ بالتحقيق العادل في تلك الواقعة وبيان حقيقة الأمر للرأي العام.
ولا زالت  التحقيقات  والتحريات  جارية  مع صاحب المزرعة والعاملين بها عن تلك الواقعة  ، للتأكد من  المصر الذي  تُورد  له تلك اللحوم  .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.