صورة تجمع بين عادل إمام وشقيقة الأصغر عصام إمام

تدأول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة جداً للشقيقين عادل إمام، وشقيقة الأصغر عصام إمام المنتج، وقالوا بأنه ربما تلك هي الصورة الوحيدة التي تجمع بين الشقيقين، حيث أنهما من المعروف أنهم لا يظهرون في العديد من المناسبات، وحياتهم الشخصية بعيدة كثيرا عن الكاميرات والأضواء، وتعود تلك الصورة إلى عام 1987، وتلك الصورة كانت بمناسبة العرض الخاص لفيلم “النمر والأنثي”، يذكر أن فيلم النمر والأنثي كان بطولة الزعيم.

عادل إمام

و شاركت عادل إمام الفنانة آثار الحكيم، وقال العديد بأن الزعيم قريب الشبه من أخيه، ولكن يمكن أن تكون جودة الصورة سيئة بعض الشيء، بخلاف أنهم موجودون داخل دار العرض في ذلك الوقت، وهناك ظلام دامس من حولهم، ولكن عبر الكثير من محبي الزعيم.

عن رؤيتهم لصورة تجمع بين عادل إمام وأخيه عصام، إمام يذكر أن الزعيم قد شارك في برنامج “Yes، Iam famous”، وقد تحدث عن العديد من تفاصيل حياته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.