صحفي ينفعل أمام الإعلامية ياسمين عز ” ايه اللي يجبر الراجل يخبي زواجه الثاني.. هو لو خبى ميبقاش راجل ” 

إستضافت الإعلامية  ياسمين عز في برنامجها ” كلام الناس ” والذي يتم إذاعته على قناة إم بي سي مصر الصحفي محمود الضبع خلال حلقة اليوم السبت 17 ديسمبر. 

وقد إنفعل الضبع على الهواء مباشرة أمام الإعلامية ياسمين عز وذلك عند الحديث عن الزوجة الثانية، وقد صرح قائلًا ” في الصعيد اللي بيتجوز مرة تانية بيقول.. وأنا لو إتجوزت تاني هقول.. الراجل اللي يخبي زواجه الثاني ميبقاش راجل ” 

وتابع الصحفي محمود الضبع حديثه مع ياسمين قائلًا ” لازم يكون للراجل أسباب مقنعة وقوية إذا أراد الزواج مرة ثانية، مؤكدًا على أنه هناك الكثير من السيدات هي من تقوم بافتعال النكد والمشاكل داخل البيوت ” 

وخلال تلك الحلقة قد قامت الإعلامية ياسمين عز بتوجيه بعض النصائح للزوجة الأولي وذلك لكي لا يتزوج عليها زوجها ثانية، مؤكدة على أنه ينبغي على الزوجة الحرص من القريب قبل الغريب. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.