صحة محافظة البحر الأحمر تعلن طرح قافلة طبية من 4 جامعات مصرية

أكدت مديرية صحة البحر الأحمر، أنه في إطار بروتوكول التعاون بين مديرية الصحة بمحافظة البحر الأحمر والجامعات المصرية، سيتم طرح قافلة طبية من عدد من التخصصات المختلفة من 4 جامعات مصرية للفحص المجاني للمواطنين ابتداء من اليوم السبت حتى الخميس القادم، والجامعات الأربع هي: كلية الطب بجامعة الزقازيق، وكلية الطب بجامعة جنوب الوادي، وكلية الطب بجامعة سوهاج، وكلية طب بنات جامعة الأزهر.

وقال وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحر الأحمر الدكتور تامر مرعي، إن الفحوصات تبدأ الساعة 9 صباحا يوميا، لافتاً إلى أن القافلة مجانية لأهالي المحافظة، كما أعلنت مديرية صحة البحر الأحمر، أن قافلة صحية جاهزة للفحص المجاني للمواطنين من كلية طب بنات جامعة الأزهر، وكلية الطب بجامعة الزقازيق في مستشفى رأس غارب المركزي بداية من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل، وذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين جامعتي الأزهر والزقازيق مع مديرية صحة البحر الأحمر.

صحة محافظة البحر الأحمر تعلن طرح قافلة طبية من 4 جامعات مصرية

وتضم القافلة الطبية المجانية مجموعة من التخصصات الطبية منها طب الأطفال وحديثي الولادة، والجراحة العامة، والأمراض الجلدية والتناسلية، والطب الباطني والجهاز الهضمي.

انقطاع التيار الكهربائي

وعلى صعيد آخر، أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، اليوم السبت، عن انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق مختلفة بالغردقة لصيانة المحولات، لافتاً إلى انقطاع التيار الكهربائي عن تقسيم “الكوثر، بنك التعمير، الشركة السويسرية، شرطة السياحة”، لمدة 5 ساعات بين الساعة 09.00 صباحاً و14.00 مساءاً اليوم السبت لعمل الصيانة الدورية للمحولات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.