شريف منير عن الراحل طارق عبد العزيز: سند دماغه عليا وقالي أنا مش قادر أقف على رجلي

كشف الفنان شريف منير، كواليس الساعات الأخيرة في حياة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، الذي توفي فجأة وبدون سابق إنذار، دون أن يظهر أي أعراض للمرض، عن عمر يناهز 55 عامًا.

ورحل طارق، عن عالمنا تصوير إحدى المشاهد في مسلسل “وبقينا اتنين”، وذكر هذا الأمر الفنان شريف منير خلال مقابلة تلفزيونية، حيث أكد أنه كان في قمة نشاطه وحيويته أثناء تصوير المشهد الذي جمعهما مع الفنانة الشابة نانسي عبد العزيز، وفي سياق المشهد، كان من المقرر أن تطرق نانسي الباب وأن يذهب طارق لفتحه وفقًا للسيناريو المكتوب، ومع ذلك فجأة اقترب طارق من شريف ووضع يده على كتفيه وأخبره قائلاً: “أنا مش قادر أقف على رجلي”.

وأضاف منير: “لقيت لونه بيروح وسند دماغه عليا.. كان جسمه ساقع.. حاولت إني أدلك له قلبه وإني أسمع نبضاته بس ما سمعتش حاجة.. نقلنا لأقرب مستشفى بسرعة ولما وصلنا الدكتور قالنا إنه توفى.. وده سببلي صدمة جامدة.. حسيت إن مفيش حاجة في الدنيا دي تستاهل”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.