شاومينج بيغشش ثانوية عامة يتحدي الوزارة ويكشف مكان مطبعة سرية بتسرب امتحانات الثانوية العامة صور

صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” المثيرة للجدل تتحدي وزارة التربية والتعليم التي فشلت في التصدي لها وعدم منع تسريب الامتحانات من خلال صفحة شاموينج على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” حيث قامت الصفحة بنشر احدي أماكن المطابع السرية لإمتحانات الثانوية العامة.

وعلقت الصفحة بسخرية على “وزارة التربية والتعليم” الله على عربيات وزير التربية والتعليم والتسريب الذي يحدث في المطبعة السرية جداً في منطقة رمسيس ياجدعان والرقم بتاع المطبعة (ب2/ 5126) وحافظوا على السر واوعوا حد فيكم يقول أن الناس خارجين من المطبعة أصل الموضوع سري جدا.

ومعني كلامهم هو تاكيد منهم على اختراق هذة المطبعة وكانت وزارة التربية والتعليم صرحت من قبل انها تحذر اي شخص ينشر صور امتحانات واجابات لامتحانات الثانوية العامة على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الغش الالكتروني.

وسيتم تطبيق العقوبة عليهم فورا بقانون رقم 101 الذي ينصف على أن مرتكب الجريمة يعاقب بالحبس لمدة سنة كاملة ويدفع غرامة قدرها 50 الف جنيها لكل من ساهم في تسريب الإمتحان والغش أو ساعد على الغش.

191

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.