شاهد بالصور رسالة شاب إلى والدة عن رحلة للفيوم تشعل مواقع التواصل الإجتماعى

تحت أى ظرف من الظروف لا يحق للابن أن يستحوذ على اموال والدة دون أن يأخذ منه الإذن في هذا وإذا قام بفعل هذا دون إذنه يسمى هذا سرقه لإنه أخذ ما لا يملك بدون إذن صاحبة ولا يصح وضع أى مبرر لهذا الفعل مهما كانت الظروف التي يمر بها الإبن.

لكن نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك كان لهم رأى أخر في هذا الأمر، حيث قاموا بنشر رساله على مواقع التواصل الإجتماعى والفيس بوك، هذة الرسالة أشعلت جميع مواقع التواصل الإجتماعى، وهذة الرسالة من إبن إلى والده بعد أن أخذ منه النقود دون علمة وذهب في رحلة مع أصدقائه إلى الفيوم وقام بكتابة رساله له يخبره بما حدث منه ويعتذر له فيها لما فعله ويخبرة أنه كان مضطرا لهذا.

وجاء نصف الرسالة التي كتبها الإبن لوالدة كالتإلى (إلى بابا، بابا أنا بعتذر منك جدا، أنا طالع مع صحابي رحلة الفيوم، ونسيت أقولك خالص مكنتش واخد بإلى إن النهاردة الخميس، أنا أخدت 200 جنيه فلوس الرحلة + 100 جنيه احتياطي من جيب الجاكيت، بكرر اعتذاري الشديد، وأضاف: “ملحوظة، ممكن متتخانقشي معايا لما أرجع عشان هبفي جي مبسوط؟ ممكن تتخانق معايا يوم الجمعة إجازة ونتخانق براحتنا”، وتابع ملحوظة تانية: “في ظهر الورقة في قصيدة لـ أمل ونقل” يومك سعيد).

وقد نالت هذة الرسالة إستحسان رواد جميع مواقع التواصل الإجتماعى وحصلت على إعجاب الجميع.

رسالة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.