سعودى وكويتى على متن الطائرة المصرية المفقودة

أعلنت شركة مصر للطيران الآن عن جنسيات المسافرين على الطائرة المصرية المفقودة في البحر الابيض المتوسط، وفي متابعة لنا لكل أخبار الطائرة المصرية المفقودة ننشر جنسيات المسافرين عليها وقد بلغ عددهم 66 مسافر إلى جانب طاقم عمل الطائرة، وجنسيات المسافرين مصريين وفرنسيين وسعودى وكويتى وبريطانى وبلجيكى ومن جنسيات أخرى سنذكرها لكم.

وعبر حساب مصر للطيران الرسمى على تويتر أكدت الشركة أن الجنسيات التي كانت على متن الطائرة المصرية المفقودة هى:
15 فرنسى.
30 مصرى.
2 عراقى.
1 سعودى.
1 كويتى.
1 بريطانى.
1 بلجيكى.
1 كندى.
1 جزائرى.
1 برتغالى.
1 تشادى.
1 سودانى.
إلى جانب 10 من افراد طاقم الطائرة.

وبخصوص اسم المواطن السعودى واسم المواطن الكويتى على الطائرة المصرية المفقودة لم يتم حتى الآن الاعلان عن اى اسماء، وكانت الطائرة المصرية من طراز ايرباص القادمة من باريس إلى مطار القاهرة قد فقدت فوق البحر المتوسط في الساعة 2.30 فجر اليوم الخميس حيث كان موعد وصولها إلى مطار القاهرة الساعة 3.15 صباحاً، والطائرة المصرية المفقودة اختفت على بعد 280 كيلو متر من السواحل المصرية وجارى البحث عنها حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.