سبيرو سباتس تطرح كولا ودايت في السوق المصري بالأيام القادمة لمقاطعين الشركات الأجنبية

أشار يوسف طلعت رئيس مجلس إدارة شركة سبيرو سباتس، والمتخصصة في إنتاج المشروبات الغازية، أن المبيعات قد زادت بنسبة وصلت إلى 300% بحد أدنى منذ بداية مقاطعة المصريين لمنتجات الشركات التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف طلعت: “نحن نعمل 24 ساعة وطوال الوقت من أجل تلبية احتياجات السوق.. ولدينا القدرة على ذلك.. واستطعنا أن نغطي نسبة كبيرة جدًا”.

كما وضح: “أنه تم أمس إجراء عينات كولا ودايت لتر، حيث سيتم العمل على تجربتها خلال الأيام القليلة الماضية، تمهيدًا من أجل طرحها بالأسواق في أسرع وقت بعد زيادة الطلب عليها بشكل كبير”.

وتابع: “السوق والشعب المصري دعمنا بشكل كبير.. والصناعة المصرية قادرة على الاستغناء عن المستورد 100 مرة.. ومصر لديها شركات ومصانع قوية بشكل خيالي.. وجودة تفوق العالية ومنتجات ممتازة أفضل من المستورد”.

وتسعى الشركة في الفترة المقبلة على تغطية محافظات الجمهورية بشكل كامل، وفي أيام قليلة سوف نلاحظ انتشار المنتج بكافة المحلات التجارية.

صورة 1

حيث علق رئيس الشركة: “تمت تغطية أماكن كثيرة جدًا في محافظات عديدة.. وقدرنا على الوصول إلى العديد من الأماكن.. ولدينا خطة كبيرة للتغطية بشكل كامل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.