زيادة 20 قرشاً.. موعد تطبيق قرار رفع سعر رغيف الخبز المدعم في مصر 2024

منذ أن صدر قرار رفع سعر رغيف الخبز المدعم اليوم اتجه الكثير من المواطنين المصريين إلى منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على الإنترنت من أجل معرفة موعد تطبيق الزيادة الجديد في سعر رغيف الخبز المدعم، وكم تبلغ الزيادة الجديدة التي تم الإعلان عنها من قبل رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأربعاء الموافق 29 من شهر مايو الجاري، أنه سيتم رفع سعر رغيف الخبز المدعم، مؤكداً أن هذا القرار تم اتخاذه خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، موضحاً أن الاجتماع تناول العديد من الملفات الهامة والتي تم التحدث عنها بشكل تفصيلي بما في ذلك قرار زيادة سعر رغيف الخبز المدعم.

أكد الدكتور مصطفى مدبولي أن من الملفات التي تم مناقشتها خلال الاجتماع منظومة الدعم، والعمل على حوكمة منظومة الدعم على خلفية تقليل الأعباء المالية التي تتحملها الدولة، فضلاً عن ضمان وصول الدعم لمستحقيه من المواطنين.

أوضح الدكتور مصطفى مدبولي أن منظومة الخبز المدعم لم يتم اتخاذ أي قرار جديد بها منذ أكثر من 30 عاماً، مشيراً إلى أن تكلفة رغيف الخبز تبلغ جنيه وربع والدولة تبيعه بخمسة قروش.

صورة 1

فيما يخص موعد تطبيق قرار رفع سعر رغيف الخبز المدعم أوضح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أنه تم الموافقة على قرار زيادة سعر رغيف الخبز المدعم خلال اجتماع اليوم الأربعاء الموافق 29 من شهر مايو، على أن تكون الزيادة الجديدة 20 قرشاً ويتم تطبيقها ابتداءاً من أول أيام شهر يونيو المقبل 2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.