ريهام عبد الحكيم تتألق بأغنية جيش وشعب.. كلمات الأغنية وتفاصيل عرضها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي

تصدر أغنية “جيش وشعب” للمطربة ريهام عبد الحكيم الترند عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تم عرضها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني في الإسماعيلية، وخلال الساعات القليلة الماضية لاقت الأغنية تفاعلاً كبيراً من الجمهور المصري، وهذا ما جعلها الأكثر تداولاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الأغنية

تم طرح أغنية “جيش وشعب” يوم الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري، وتم إطلاق الأغنية بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر المجيد، حيث أن الأغنية من كلمات عبد المنعم، ومن ألحان وليد منير، وتوزيع أيمن مصطفى وأسامة كمال، كما شارك في العمل مجموعة كورال الأوبرا وتم تسجيل الأغنية في استوديو أمان تحت إشراف فني من قبل وليد منير ومدير المشروع يارا أحمد.

صورة 1

أغنية جيش وشعب تتصدر الترند

هناك العديد من الأسباب التي ساعدت الأغنية في تصدر الترند خلال الساعات القليلة الماضية، ومن أبرز تلك الأسباب نجد التوقيت المناسب لطرح الأغنية، حيث تم طرح الأغنية في ذكرى نصر أكتوبر مما أضاف لها طابعاً وطنياً مؤثراً.

صورة 2

الأداء المميز واحداً من الأسباب التي ساعدت الأغنية في تصدر الترند أيضا، حيث قدمت ريهام عبد الحكيم أداءً رائعاً ومؤثراً بالفعل مما جعل الأغنية تلامس قلوب المستمعين، كما أن هناك الدعم الرسمي الذي حصلت عليه الأغنية، حيث تم عرض الأغنية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حدث عسكري مهم.

التفاعل الجماهيري أيضا واحداً من الأسباب التي جعلت الأغنية الأكثر تداولاً خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث لاقت الأغنية تفاعل كبير من الجماهير وعبر الكثيرون عن إعجابهم بها، كذلك بالأداء المميز الذي استطاعت من خلاله ريهام عبد الحكيم تقديم هذه الأغنية.

كلمات كلمات أغنية “جيش وشعب”

إحنا مش بنعادي حد

بس فيه للصبر حد

اللي جاي هيبقى جد

مش هيبقى فيه هزار

 

اللي جوة قلبه شر

إحنا جيشنا لحمه مر

واللي هيزعل هو حر

إحنا صوتنا ضرب نار

 

إحنا حضارة وادي النيل

جيل بيسلم رايته لجيل

مهما يكون الحمل تقيل

إحنا هنقدر برضو عليه

 

شعبنا جامد قلبه حديد

عمره ما خاف يوم من التهديد

معروف عنه بأنه عنيد

حقه مش بيفرط فيه

 

إحنا دايما جيش وشعب

ايدنا واحدة عاملة رعب

إحنا نهزم أي صعب

جالنا من أي اتجاه

 

إحنا موتنا مش مهم

بس مصر تعيش أهم

كلنا حافظينها صم

مصر دي يعني الحياة

صورة 3

عرض الأغنية على الرئيس السيسي

تم عرض الأغنية بالفعل على الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر أكتوبر 2024، خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني في الإسماعيلية، حيث شارك العديد من الشخصيات البارزة خلال هذا الحدث العسكري الكبير، وكان عرض أغنية جيش وشعب جزءاً من فعاليات الحدث العسكري.

الجدير بالذكر أن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع الأغنية حيث عبر الكثيرون عن إعجابهم بالأداء والكلمات والألحان أيضا، إضافة إلى ذلك أشاد العديد من النقاد الموسيقيين بالأغنية، مؤكدين أن هذه الأغنية تعتبر واحدة من أفضل الأعمال الوطنية التي تم طرحها خلال السنوات الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.