ريم مصطفي تنشر صورة لها بتاتو جديد يثير غضب جمهورها

قامت الفنانة الشابة ” ريم مصطفي ” بنشر صورة لها على موقع التواصل الإجتماعى ” انستغرام “، حيث ظهرت ريم مصطفي في الصورة وعلى كتفها تاتو مكتوب عليه ” كما تدين تُدان “، ذلك الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعى ينهالون عليها بتعليقات غاضبة.

علق جمهور الفنانة ريم مصطفي على تلك الصورة التي قامت بنشرها مؤخراً على حسابها الخاص بتعليقات ساخطة، حيث علقت إحدى المعجبات تُدعى منها قائلة لها ” على فكرة ده حديث شريف ماينفعش تكتبيه على جسمك “، بينما علق شريف عليها قائلاً ” هو مين اللى كان بيذاكر على كتفك، هو حلو بس كبير اوى “.

الجدير بالذكر أن بداية ظهور الفنانة ريم مصطفي كان من خلال مسلسل هبة رجل الغراب مع الفنانة إيمى سمير غانم، كما شاركت ريم مصطفي في السباق الرمضانى هذا العام مع الفنان محمد رمضان في مسللس الأسطورة، حيث قدمت شخصية مريم زوجة ناصر الدسوقى الثالثة، وقدمت شخصية زينب إبنه مأمون مباشر في مسلسل مأمون وشركاه مع الزعيم عادل إمام والفنانة لبلبة ونخبة من نجوم الوسط الفنى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.