رواد الفيس بوك يسخرون من محمد رمضان بسبب خطأ في مسلسل الاسطورة صورة

نشر متابعي مسلسل الاسطورة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر صورة يسخروا منها من المسلسل الذي عرض له حلقتين فقط وانهالت التعليقات بالسخرية من بطل المسلسل محمد رمضان عندما ظهر في احد مشاهد المسلسل وهو يجسد شخصية ناصر الدسوقي وهو يرتدي ساعة وظهر في مشهد اخر لكن بشخصية الرفاعي وهو يرتدي نفس الساعة مما انهالت التعليقات والسخرية بعد انتشار هذة الصورة.

وتدور قصة مسلسل الاسطورة حول شاب يسمي ناصر متخرج من كلية الحقوق ويسكن في منطقة السبتية وحلمه هو الانضمام للقضاء ولكن حلمة لم ينجح بسبب سمعة اخوة الرفاعي ويجسد شخصيتة محمد رمضان أيضاً والذي يعمل تاجرا للسلاح.

وبعد رفض الدولة لطلب ناصر ورفض عائلة الفتاة التي يحبها ناصر له يتورط في الاجرام وممارسة اعمال اخوة ويدخل اخوة في صراعات قوية مع تاجر سلاح كبير وستؤدي هذة الصراعات بقتل الرفاعي وتلفيق قضية تجارة سلاح لناصر.

والمسلسل بطولة الفنان محمد رمضان – والفنانة روجينا – وياسمين صبري – فردوس عبد الحميد – صبري عبد المنعم – محمد عبد الحافظ.

2016_6_8_21_3_28_449


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.