رد صادم مع “الشيخ ميزو” على سؤال المذيع: لماذا قلت بأن بدلة الرقص أفضل من النقاب؟!

الشيخ ميزو، أحد أشهر العلامات المثيرة للجدل هذه الأيام في مصر، ودائما ما يخرج للرأي العام بفتاوى ما أنزل الله بها من سلطان، ففي لقاء الإعلامي اليوم الجمعة على قناة الحدث وبالتحديد في برنامج “خط أحمر” تخطى الشيخ ميزو الحدود الدينية والشرعية في كثير من الأسئلة التي قام بتوجيهها اليه المذيع المحاور، وقام بإهانة الشعب المصري صراحة على الهواء.

في لقاءه الإعلامي على قناة الحدث، وأثناء حواره مع المذيع محمد موسى في برنامج “خط أحمر”،  قام الشهير بالشيخ ميزو بإطلاق العديد من الفتاوى والأراء التي تعتبر دخيلة على الشعب المصري المسلم المتدين، حيث صرح الشيخ ميزو في لقاءة بأن الشعب الشعب المصري ليس متدينا على الإطلاق، مضيفا إلى أنه في الفترة مابين الثلاثينيات والسبعينيات لم يكن هناك ما يعرف بالتحرش الجنسي على الإطلاق،

مضيفا إلى انه في هذه الأيام في عام 2016، ورغم إنتشار القنوات الدينية وإنتشار النقاب والحجاب في الشارع المصري، والشيوخ التي “تطول لحيتهم حتى بطنهم” على حد تعبيره، إلا أن التحرش الجنسي ينتشر في المجتمع بشكل غزير جداً وملحوظ،

وأضاف بأن الشعب المصري هو الشعب الأكثر بحثا عن كلمة “جنس” في العالم  على محرك بحث جوجل، (ولقد قمنا بالتحقق من المعلومة التي أشار اليها الشيخ ميزو بأن الشعب المصري هو الأكثر بحثا عن كلمة جنس في العالم، ووجدنا أن المعلومة غير صححية على الإطلاق بعدما تحققنا من الإحصائيات الرسمية لدى شركة جوجل).

وعندنا توجه له الإعلامي محمد موسي بسؤاله: هل بدلة الرقص حلال أم حرام؟! ولماذا قلت بأن بدلة الرقص أفضل من النقاب؟، فكان الرد المفاجئ والصادم من “ميزو”:

أجاب الشيخ ميزو فيما نصه: رب مغنية في حانة أكرم عن الله عز وجل من شيخ في مديان قتل شباب مصر وتلقى الأموال، فرب وزير معمم حرف سورة من سور القرأن فقال أن التين والزيتون هو مصر والسعودية، يا سيدي ما تخلينيش أتكلم !

فرد عليه الإعلامي محمد موسى: “أنت كدا بتهاجم وزير الأوقاف الدكتور مختار جمعة بشكل صرح !”، فرد ميزو: نعم أهاجمه بشكل صريح على تحريفه لكتاب الله.

ونظرا للجدل الإعلامي الذي يثيرة الشهير ب “الشيخ ميزو”، نرجو مشاركة متابيعنا الكرام بالتعليق على رأيكم في الشيخ ميزو والفتاوى التي يصدرها من حين إلى اخر، وهل تعتقد بأن هناك سبب يحول بين ملاحقته ومنعه من نشر تلك الفتن التي تعصف بالأداب العامة وبأعراف المجتمع وتقاليده، واحكام الشريعة الإسلامية؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. جزائري يقول

    بما يفيدك يا مصر
    كنت قبلة العلم فما بال هؤولاء الظلمة

  2. غير معروف يقول

    لا تجد ما تقول عندما ترا علماء يتكلمون ويفتون باشياء غريبة رغم انهم يعرفون الدين حق معرفة حسبية الله ونعم لوكيا

  3. ابو سعود الرماحي يقول

    صحيح مايقول الرجل وهي وجهة نظر …علامه لايعجبكم العجب ولا الصيام في رجب ..ان كل كلمه قالها فيها من الصحه والموقف الشجاع المطلوب ليس من رجال دالدين فقط وانما من كل المثقفين….وما قاله عن وزير كم المحترم …هو الصح …وتصور لو ان غيره قال هذا الكلام …فسوف تقيمون الدنيا ولن تقعدوها الا على فتنه…توبوا الى واسمعوا الاخرين وحرروا العقول المستعبده للماده


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.