رد الفنان سعد الصغير على المعلق الرياضى أحمد الطيب على ذكر اسمه

شهدنا فىالايام الاخيره  بعد أن علق المعلق الرياضى في مباراة الزمالك وانبي الأسبوع الماضى وخلال تعليق “أحمد الطيب” على المباراة  ذكر بعض اسماء الفنانين بالنسبة للكثير من الاشخاص فهو اهانه أو شكل غير لائق أن يذكر اسمائهم بهذه الطريقة ويُبين اهتمامه بنادى الزمالك ويفضله على النادي الاهلى.

وبالتاكيد سمعنا عن حادثة المعلق أحمد شوبير واعتدائه على أحمد الطيب خلال لقاء تلفزيونى في برنامج العاشرة مساء مع الاعلامى وائل الابراشى وقام أحمد شوبير بالتعدى عليه بالضرب على الهواء مباشرة.

حدث ذلك خلال لقائهم في برنامج العاشره مساءً مع الاعلامى وائل الابراشى بعد أن قام أحمد شوبير بالصراخ ليسمعه وقام بسكب الماء في وجهه وبعدها قام بالاعتداء عليه بالضرب.

كان الطيب أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وإنبى الأسبوع الماضى، قال إن جمهور الأهلي يضم عبد الباسط حمودة وسعد الصغير، بينما يُشجع الزمالك عمرو دياب ومحمد منير وهانى شاكر، وتسبب هذا في هجوم أحمد شوبير ضده ليتم إيقافهما لنهاية الموسم الكروى الحالى، ومنعهما من الظهور التليفزيونى.

بعد أن علم الفنان سعد الصغير علّق قائلاً على أزمة المعلق الرياضى أحمد الطيب، قائلاً: “لو بتستهزئ بيا فأنا مسامحك، وربنا يسامحك لأننا في أيام مفترجة، أما لو بتحاول تقلل من شعبية وجمهور النادي الأهلي فأنت مطالب باعتذار علنى وواضح ليس لشخصى ولكن للملايين من محبى القلعة الحمراء.. ولو معتذرتش هيكون ليا رد تانى”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.