رامي رضوان يكشف كواليس ظهور ابنته كايلا في مسلسل “جت سليمة”

كشف الإعلامي رامي رضوان، كواليس ظهور ابنته (كايلا) في أحد مشاهد مسلسل “جت سليمة” الذي خاضت به زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، السباق الرمضاني الماضي.

وقال رضوان، خلال برنامجه “مساء dmc” الذي يعرض عبر قناة “dmc”: “أنا فوجئت بيها طبعًا شهادتي مجروحة”.

وأضاف: “فوجئت بطريقة كلامها وحركة عينيها.. دنيا مرنتها وجهزت معاها المشهد وأنا شوفتها وهي بتحضر وبتذاكر بس فاجئتني على الشاشة.. ومكنتش متخيل إن النتيجة هتطلع بالشكل ده”.

وكانت (كايلا) قد ظهرت في أحد مشاهد الحلقة الثانية عشرة، من مسلسل “جت سليمة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

“جت سليمة” هو مسلسل كوميدي تدور أحداثه في إطار من الخيال حول (سليمة) الفتاة التي تقرأ قصة لشقيقها الأصغر (عمر)، وفجأة تدخل في عالم غريب وزمن قديم تبدأ فيه رحلة البحث عن شقيقها.

“جت سليمة” هو مسلسل مكون من 15 حلقة فقط، بطولة: دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، وخالد الصاوي، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومايان السيد، وسامي مغاوري، وسلوى محمد علي، من تأليف: كريم يوسف، وأشرف نصر، وسامح جمال، وندى عزت، وإنتاج: أحمد السبكي، وإخراج: إسلام خيري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بارك الله

    886*/8/&/


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.