اختتام فعاليات المعرض المحلي للعلوم والهندسة في جامعة الفيوم

قام السيد الدكتور نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور محمد سعيد أبو الغار بحضور ختام فعاليات المعرض المحلي للعلوم والهندسة المنظم من قبل مديرية التربية والتعليم وإدارة التطوير التكنولوجي، بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد فاروق الخبيري، بالتعاون مع جامعة الفيوم، فيما يلي تفاصيل فعاليات الاختتام.

حضر اختتام فعاليات المعرض المحلي للعلوم والهندسة مدير مديرية التربية والتعليم سماح محمد إبراهيم، مع عدد من العمداء بالكليات في جامعة الفيوم ووكلائهم، وفي حضور قيادات مديرية التربية والتعليم وأعضاء هيئة التدريس.

جاء اختتام الفعاليات بالمعرض المحلي للعلوم والهندسة في اليوم الأربعاء في قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

وقد أكد سيادة الدكتور محمد سعيد أبو الغار أن جامعة الفيوم تشهد في الفترة الأخيرة تكريم جيل من الأبناء المبتكرين، وقد أوضح أن جامعة الفيوم تدعم جميع الابتكارات التكنولوجية، كما شدد على بذل الطلاب المزيد من الجهد لتطوير المزيد من الأفكار التي تحفز من مسيرتهم التعليمية وعلى الطلاب الفخر بتلك الأفكار وبالمشروعات للتمكن من الاستحقاق من التشجيع والدعم.

صورة 1

النتيجة النهائية للمعرض بجامعة الفيوم

أعلن المستشار الإعلامي الدكتور عماد عبد السلام عن النتيجة النهائية للمعرض المحلي للعلوم والهندسة نيابةً عن المنسق العام للمعرض ورئيس لجنة التحكيم الدكتور كمال غلاب.

حيث شملت النتيجة فوز 20 مشروع على مستوى محافظة الفيوم، وقد أوضح سيادته أن تلك المشروعات تمثل معارض على مستوى جمهورية مصر العربية لتمهيد الدولة عالميًا بالمعارض التنافسية الدولية.

كما أهدت سماح إبراهيم دروع التكريم إلى كل من:

رئيس جامعة الفيوم السيد الدكتور ياسر مجدي حتاتة والدكتور  محمد سعيد أبو الغار نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور  عرفة صبري، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وهالة السويفي، مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام بالجامعة، نظرًا لجهود الجامعة في تحكيم المعرض وحسن تنظيم الاحتفالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.