رئيس جامعة الفيوم يختتم حملة 16 يوم لمواجهة العنف ضد المرأة

اختتم رئيس جامعة الفيوم السيد الدكتور ياسر مجدي حتاتة فعاليات حفل ختام أنشطة حملة 16 يوم اليوم الأحد الموافق 12-12-2021 في قاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية، والذي تم تنظيمه من قبل وحدة مناهضة العنف ضد المرأة، وقد قدم سيادته كل الشكر والتقدير للقائمين على الوحدة وأشاد بحسن التنظيم بالحفل، وشكر أعضاء المجلس القومي للمرأة.

تم تنظيم فعالية ختام حملة الستة عشر يومًا في حضور كل من نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة السيد الدكتور محمد سعيد أبو الغار، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب السيد الدكتور محمد فاروق الخبيري.

مع حضور عمداء الكليات بجامعة الفيوم، والقائم بأعمال أمين عام جامعة الفيوم السيد أيمن حلبة، ومقرر المجلس القومي للمرأة فرع الفيوم السيدة ليلى طه، ومدير وحدة مناهضة العنف ضد المرأة في جامعة الفيوم السيدة الدكتورة نهير الشواشني.

بالإضافة إلى حضور أعضاء المجلس القومي للمرأة في الفيوم مع وجود عدد من الطلبة المتفوقين بجامعة الفيوم.

صورة 1 صورة 2 صورة 3

أشادت مقرر المجلس القومى للمرأة فرع الفيوم ليلى طه بالتعاون بين المجلس القومي للمرأة ووحدة مناهضة العنف ضد المرأة في جامعة الفيوم لتفعيل الانشطة المختلفة للوحدة مع تنفيذها، والحفاظ على المرأة وحقوقها.

وعلى الجانب الآخر فقد أكدت “الشوشاني” على دور وحدة مناهضة العنف ضد المرأ عبر تنظيمها لندوات توعوية تقوم من خلالها بالتعريف بقيمة المرأة بالمجتمع.

خلال فعاليات الحفل الختامي تم عرض فيلم تسجيلي يتم عرض خلاله أنشطة الوحدة في 16 يوم، كما قام سيادة رئيس جامعة الفيوم والسادة النواب بتكريم أعضاء المجلس القومي للمرأة وتكريم الراهبات والواعظات، إلى جانب ممثلي اللجنة التنفيذية في الكليات، وأعضاء اللجنة التنفيذية  والإداريين الذين قاموا بالمشاركة بالفعاليات، وتكريم الطلاب المشاركين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.