رئيس جامعة الفيوم يتفقد مباني كليات المجمع الطبي

تفقد السيد رئيس جامعة الفيوم الدكتور ياسر مجدي حتاتة مباني كليات المجمع الطبي لكل من كلية الصيدلة وكلية طب الأسنان وكلية التمريض، بحضور القائم بأعمال عميد كلية طب الأسنان الدكتور لمياء أحمد إبراهيم، والقائم بأعمال عميد كلية التمريض الدكتور هويدا المنشاوي، ووكيل كلية طب الأسنان، ووكيل كلية الصيدلة، ووكيل كلية التمريض، بالإضافة إلى القائم بأعمال أمين عام الجامعة أيمن حلبة، في السياق التالي التفاصيل.

مع تفقد رئيس جامعة الفيوم مباني المجمع الطبي، قام بتفقد المدرجات وقاعات التدريس، والمكاتب الإدارية والمعامل في الكليات الطبية.

كما أشار سيادته إلى ضرورة التسريع من كافة أعمال التشطيبات النهائية في الكليات الطبية، مع تأثيث الأقسام بالكليات واستعداد المجمع الطبي ليكون على أتم استعداد لاستقبال الطلبة والطالبات.

صورة 1

ندوة مواجهة الفساد في جامعة الفيوم

نظمت جامعة الفيوم ندوة مواجهة الفساد تحت عنوان  (مواجهة الفساد مسئولية دينية ووطنية ومجتمعية) تحت إشراف الدكتور ياسر حتاتة رئيس جامعة الفيوم.

يحاضر في الندوة أمين سر اللجنة الدينية في مجلس النواب وعضو مجمع البحوث الإسلامية ونائب رئيس جامعة الأزهر السابق السيد الدكتور محمد أبو هاشم، بحضور خطيب مسجد الفتاح العليم في العاصمة الإدارية الجديدة فضيلة الشيخ الدكتور الشحات عزازي.

الندوة من المقرر أن تكون في يوم الغد الإثنين الموافق 3 من يناير 2022 في قاعة الاحتفالات الكبرى.

كما شهدت جامعة الفيوم جلسات منتدى حياة كريمة تم تنظيمها من قبل كلية الخدمة الاجتماعية عقدتها عميد الكلية الدكتورة زينب الباهي، بالتعاون مع كلية الاقتصاد والعلوم السياسية في الجامعة البريطانية في القاهرة.

تم عقد الجلسات تحت رعاية رئيس جامعة الفيوم الدكتور ياسر مجدي حتاتة وتحت إشراف نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد سعد أبو الغار القائم بأعمال نائب رئيس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.