“خطة بديلة لمواجهة روتانا”.. شيرين عبد الوهاب تطلب مساعدة جمهورها لمنع حذف أغانيها

جهزت المطربة شيرين عبد الوهاب، خطة بديلة للحفاظ على الأغاني التي تنشرها على اليوتيوب وتقوم شركة روتانا بحذفها بعد ساعات قليلة من طرحها.

وتبنت شيرين، خطة لمنع حذف أغانيها من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، وهي الخطة التي تعتمد بشكل كامل على مساعدة محبيها لها.

حيث طلبت شيرين من جمهورها عبر حسابها الجديد على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” إعادة نشر الأغاني التي تقوم بطرحها ضمن ألبومها الجديد قبل حذفها، حتى يصبح عملية حذفها من جميع الحسابات أمرًا صعبًا.

ووجهت شيرين، رسالة لجمهورها قالت خلالها: ” جمهوري الحبيب في مصر والوطن العربي، اعملوا شير وريتويت لأغاني ألبومي الجديد، خلونا نحتفل ونتبسط.. مستنية يديوهاتكم الجميلة.. يالا ابدعوا”.

الجدير بالذكر أن المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد دافع عن موكلته في قضيتها ضد شركة “روتانا”، رغم تنحّيه عن متابعة قضاياها مؤخرًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.