حورية فرغلي تنفي شائعة خطبتها: نزار الفارس كاذب وعاوز يعمل تريند باسمي

عبرت الفنانة حورية فرغلي عن استيائها مما فعله الإعلامي نزار فارس العراقي بنشر صور تجمعهما، مدعياً نزار فارس خطبته على النجمة حورية فرغلي.

حورية فرغلي تنفي ما قاله نزار فارس

حيث صرحت الفنانة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد بأن ما نشره الإعلامي نزار على مواقع التواصل الاجتماعي ليس له من الواقع وجود
حيث قالت: ” كل الحكاية إني نزار كلمني من أسبوع علشان يعمل معايا لقاء، ودخل بيتي، وكل إللي طلبه مني عملته “.

استكملت قائلة” أنا هرفع قضية على الراجل ده، هو عمل كده علشان ياخد تريند على حسابي، هو لو في خطوبة هتخطب قدام كاميرا بدون وجود أهلي، ولا أهله “.

 

أضافت أيضاً ” صحيت من النوم لقيت خبر الخطوبة المتداول وهو مصور حاجات ومنزل إن خطيبته، طلب مني نصور فيديو على أغنية لراشد الماجد عشان عراقي، ونرقص عليها، واستغل الفيديو بأنه يقول إننا اتخطبنا، وأنا أول مرة في حياتي أقابله، وأنا مش فاهمة خطوبة إيه دي اللى من غير وجود أب ولا أم ولا أهل ولا عيلة”.

صورة 1
واختتمت حورية فرغلي تصريحاتها قائلة: “أنا قدرته ودخلته بيتي وعملت البرنامج، وهو واضح إنه عاوز يعمل تريند زي موضوع رانيا يوسف، فحب يعمل كده تاني، والمفروض الراجل ده مينفعش يدخل مصر تاني، واللي مزعلني إن كل فريق العمل والمصورين اللي معاه مصريين، وموافقين معاه على اللعبة دي، ده أنا بنت بلدكم وفتحت لكم بيتي”.

نزار فارس يرد على تصريحات حورية فرغلي

صورة 2
صرح الإعلامي نزار فارس في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام سعيد قائلاً ” ردا على كلام حورية ونفيها لخطوبتنا، هي قالت إنها تقدمت بالعمر وبسبب ما حدث لها لم يتقدم أحد لزواجها، فقلت لها يرضيكي أنا عراقي، وأخطبك على الهواء مباشرة توافقين، قالت طبعا أوافق”.

وتابع: “أحبها، وأقدرها هي كانت سعيدة وقالت إنها موافقة واتفقنا على اللقاء، تعجبت كثيرا مما قالته ونفيها في البرنامج، رغم أنها كانت سعيدة وقبلت بالخطوبة، أنا صادق في كلامي وسترون كل شيء في الحلقة”.

أضاف: «أخدت يديها، ورقصنا وهذا كله مصور وسيعرض في البرنامج، وبعدها اتفقتا نلتقي في اليوم التالي».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.