حلا شيحة تمازح جمهورها: دلوقتي فهمت اللي أقصر مني بيحس بإيه

مازحت الفنانة حلا شيحة، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بصورة جديدة نشرتها برفقة لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير شاكيل أونيل، والتي بدت فيها قصيرة برغم أنها من الفنانات طويلات القامة.

وعلقت حلا، على الصورة قائلة: “دلوقتي فهمت اللي أقصر مني بيحس بإيه.. أنا طويلة أصلًا.. بس إيه ده شاكيل اونيل واقف جمبي.. الطول هيبة بردو”.

يذكر أن الفنانة حلا شيحة، قد خلعت الحجاب مرة أخرى وبعد فترة قصيرة من ارتدائه عقب إعلان زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

وبعد انفصالها عن معز مسعود، عادت حلا، للظهور بشعرها من جديد، وقامت بحذف جميع صورها التي كانت ترتدي فيها الحجاب من حسابها على “انستجرام”، مما عرضها للهجوم الشديد من قبل متابعيها.

كانت حلا شيحة، قد أعلنت توبتها وارتداء الحجاب بالتزامن مع عرض فيلمها الأخير “مش أنا” الذي عرض في صيف 2021، وقدمت فيه دور البطولة النسائية أمام النجم تامر حسني.

وقررت حلا، بعد زواجها من معز مسعود، عدم تقديم أعمال تحتوي على مشاهد رومانسية خلال الفترة المقبلة، واتهمت تامر حسني، بأنه لم يحترم رغبتها بعد طرحه كليب يتضمن مشاهد رومانسية من فيلم “مش أنا”.

فيلم “مش أنا” بطولة: تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، من تأليف: تامر حسني، وإنتاج: حسام حسني، وإخراج: سارة وفيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.