حقيقة زواج “أحمد الفيشاوي” و”شرين رضا” بعد إنتشار صورهم معاً

إنتشرت في الفترة الأخيرة بعض الصور على مواقع التواصل الإجتماعي في مصر والتي تجمع النجم المصري الشهير أحمد الفيشاوي مع النجمة الكبيرة شيرين رضا، وهو الأمر الذي أثار مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد إنتشار تلك الصور بشكل موسع في عدد كبير من الصفحات، وهو ما جعل البعض يتحدث عن العلاقة ما بين الثنائي.

وقد قام مؤخراً النجم الكبير أحمد الفيشاوي بنشر صورة تجمعة بالنجمة الكبيرة شيرين رضا على حسابة الرسمي بموقع الإنستجرام، وهو الأمر الذي أشعل الوضع بشكل أكبر، وجعل البعض يتحدث عن وجود علاقة عاطفية ما بين الفيشاوي ورضا، وقد أكد البعض أن الأمر لم يقتصر على العلاقة العاطفية وإنما قد تم الزواج بينهم بشكل فعلي.

وتلك الأخبار والتقارير إنتشرت بشكل كبير جداً في الساعات الأخيرة، وهو ما جعل البعض يستغرب الأمر، خاصة مع وجود فارق في السن ما بين شيرين رضا والنجم أحمد الفيشاوي، وهو ما دفع أحد المقربين من هؤلاء النجوم للرد على تلك الاخبار، حيث اكد انها أخبار ليس لها أي اساس من الصحة، وأن العلاقة ما بين الفيشاوي ورضا مجرد صداقة قوية فقط.

وقد أكد أيضاُ أحد المقربين منهم، أن الفيشاوي قد إعترف بحبه الشديد لشرين رضا في وقت سابق، ولكن شيرين رضا قد رفضت تلك الفكرة بشكل نهائي، وإستمرت علاقة الصداقة مستمرة بينهم حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.