حسن شاكوش يثير الجدل بعد نشره صوره له بالروب قبل زفافه بدقائق.. والجمهور “مبروك يا عريس”

تداول الكثير من رواد السوشيال ميديا صورة لمطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد أن نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة الشهير انستجرام من خلال خاصية “الأستوري” وهو يرتدي روب قبل بدء حفل زفافه بدقائق أثناء إقامته في أحد الفنادق.

 

حسن شاكوش يستعد لحفل زفافه من أحد الفنادق

 

أثارت صورة حسن شاكوش نشرها حلال الدقائق الأخيرة وهو يرتدي روب أسود اللون من داخل أحد غرف الفندق الذي يقيم فيه قبل البدء في حفل زفافه اليوم الجمعة على عروسته ريم طارق الأمر الذي لاقى إعجاب الكثير من متابعيه ورواد السوشيال ميديا فقال أحدهم.. “مبروك يا عريس ربنا يتمملك على خير”، وقال متابع آخر مازحًا له.. “هتجيب مين يغنيلك ففرحك النهاردة”.

 

خطوبة مطرب المهرجنات حسن شاكوش

 

جدير بالذكر أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش احتفل بخطوبته في نهاية شهر يناير الماضي على إحدى الفتيات من خارج الوسط الفني تسمى ريم طارق وسط العديد من الأهل والأصدقاء ومجموعة من الوسط الفني وعلى رأسهم قرينه في المهنة عمر كمال حيث نشر صوره من خطوبته وعلق عليها قائلًا “مبروك يا شاكوش مصر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.