حتى الخميس 8 سبتمبر.. الأرصاد تُصدر بيان للمواطنين بشأن حالة الطقس ال 6 أيام المُقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في البيان الذي قامت بنشره، عن توقعاتها لحالة الطقس الأيام ال6 المقبلة وبيان درجات الحرارة، وقالت الهيئة في البيان الذي نشرته، أن البلاد ستشهد بالفترة المقبلة، ارتفاع بنسبة الرطوبة، وهذا سيؤدي بدوره إلى ارتفاع درجة الحرارة المحسوسة، وبحسب بيان الأرصاد، فإن أغلب المناطق على مستوى الجمهورية ستشهد بالفترة المقبلة، طقس حار إلى شديد الحرارة خلال ساعات النهار، معتدل إلى مائل للحرارة خلال ساعات الليل.

حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة

وكانت الأرصاد الجوية قد أوضحت في بيانها، توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة بداية من يوم السبت الموافق 3 سبتمبر، وحتى يوم الخميس الموافق 8 من الشهر نفسه، وقالت الهيئة أن البلاد سيسودها بتلك الفترة الطقس التالي:

  • السبت 3 سبتمبر: ستشهد الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والسريعة المؤدية للقاهرة والوجه البحري ومدن القناة، تكون بالشبورة المائية الخفيفة خلال ساعات الصباح الباكر وحتى السادسة صباحًا، كما ستشهد سماء القاهرة والوجه البحري ظهور السحب المنخفضة، وسيكون هناك نشاط بحركة الرياح ليلًا ببعض المناطق.
  • الأحد والإثنين 4 و5 سبتمبر: ستشهد الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والسريعة المؤدية للقاهرة والوجه البحري ومدن القناة، تكون بالشبورة المائية الخفيفة خلال ساعات الصباح الباكر وحتى السادسة صباحًا، كما ستشهد سماء القاهرة والوجه البحري ظهور السحب المنخفضة، وسيكون هناك نشاط بحركة الرياح ليلًا ببعض المناطق.
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
حالة الطقس الأيام ال6 المقبلة
  • الثلاثاء والأربعاء 6 و7 سبتمبر: ستشهد الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والسريعة المؤدية للقاهرة والوجه البحري ومدن القناة، تكون بالشبورة المائية الخفيفة خلال ساعات الصباح الباكر وحتى السادسة صباحًا، كما ستشهد سماء القاهرة والوجه البحري ظهور السحب المنخفضة، وسيكون هناك نشاط بحركة الرياح ليلًا ببعض المناطق.
  • الخميس 8 سبتمبر: ستشهد الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والسريعة المؤدية للقاهرة والوجه البحري ومدن القناة، تكون بالشبورة المائية الخفيفة خلال ساعات الصباح الباكر وحتى السادسة صباحًا، كما ستشهد سماء القاهرة والوجه البحري ظهور السحب المنخفضة، وسيكون هناك نشاط بحركة الرياح ليلًا ببعض المناطق.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ايوااااااا
    يعنى الشتا امتى
    زهقناااا


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.