حبس زوجة البلتاجى ونجله 6 أشهر بعد تعديهم على حرس سجن طرة

قضت محكمة جنح المعادى بحبس السيدة سناء عبدالجواد زوجة الدكتور محمد البلتاجى القيادى بجماعة الأخوان المسلمين ونجلها أنس البلتاجى بالسجن لمدة 6 أشهر مع الشغل والنفاذ ودفع غرامة قدرها 5 ألاف جنيها نظير تعديهم على حرس سجن طرة.

 

وفي اواخر العام الماضى  كانت الزيارات ممنوعة عن المسجونين في سجن طرة وبالرغم من ذلك كانت زوجة الدكتور محمد البلتاجى ونجلها يريدون زيارة البلتاجى إلا أن حرس سجن طرة رفضوا الزيارة وفقا للتعليمات مما أغضبهم وجعلهم يتعدون على الحرس بالسب والقذف  .

 

الامر جعل الأجهزة الأمنية تلقى القبض عليهم بسبب تعديهم على موظف أثناء تأدية مهامه الوظيفية، مما جعل النيابة تطلق صراحهم نظير مبلع 5 آلاف جنيها على ذمة القضية المنسوبة إليهم والتي حكمت بها المحكمة اليوم بسجنهما 6 أشهر مع دفع قيمة الغرامة المقررة.

 

وكانت المحكمة أستندت في حكمها للقانون الذي ينصف بحبس من يتعدى بالسب والقذف على موظف أثناء تادية مهامه الوظيفية بالحبس 6 أشهر وهو ما طبقته بالفعل على المتهمين بحبسهم 6 أشهر وغرامة 5 آلاف جنيها .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.