جوري بكر: حياتي مش بمبي الشاحن فرقع في وشي.. والجمهور “دا ذنب سيد العمدة واللي عملتيه فيه” | صور 

شاهد الجمهور المصري في الموسم الرمضاني الدرامي السابق للعام الحال ٢٠٢٣، مسلسل جعفر العمدة من بطولة الفنان المصري محمد رمضان، وشاركت فيه الفنانة الشابة “جوري بكر”.

ومن خلال هذا المسلسل حصدت جوري بكر نجاح كبير، بعد تقديمها لشخصية “وداد” التي كانت حديث الشارع المصري خلال عرض مسلسل جعفر العمدة.

وكتبت جوري بكر في الاستوري الخاص بها على حسابها على إنستجرام: “الشاحن فرقع في وشي والله حياتي مش بمبي لا حول ولا قوة إلا بالله، أنا حتى تعبانه وبروح المستشفى كل يوم بس مش عايزة أنزل الحاجات دي”.

وتابعت جوري: “دا غير وجع معدتي اللي مش بنام بسببه، قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفثت في العقد ومن شر حاسد إذا حسد”.

صورة 1

 

وعلق الجمهور على الاستوري الخاص بجوري بكر وقال: “دا ذنب سيد العمدة واللي عملتيه فيه، مكنش دور بقا يا وداد”.

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، منة فضالي، هالة صدقي، عصام السقا، أحمد داش، إيمان العاصي، زينة، مي كساب، جوري بكر، أحمد فهيم، إخراج محمد سامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.