جامعة الفيوم تحتفي بإنجازات خريجي الدفعة الثالثة والرابعة من المركز الجامعي للتطوير المهني

نظم المركز الجامعي للتطوير المهني حفل تخرج “الدفعة الثالثة والرابعة من طلاب المركز الجامعي للتطوير المهني” والذي يأتي تحت رعاية الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الأستاذ الدكتور عاصم فؤاد العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

صورة 1
جامعة الفيوم-المركز الجامعي للتطوير المهني

خلال كلمته أعرب الأستاذ الدكتور عماد عبدالسلام، مدير المركز الجامعي للتطوير المهني والمستشار الإعلامي لرئيس جامعة الفيوم، عن سعادته بتخرج دفعة جديدة من المتدربين المتميزين من المركز الجامعي للتطوير المهني.
صورة 2
أ.د عماد عبدالسلام المستشار الإعلامي لرئيس جامعة الفيوم
وأشار إلى أن المركز يحتفل بمرور عام على إنشائه، حيث قدمت جامعة الفيوم خلال هذه الفترة دعماً كاملاً لكافة أنشطة التدريب بالمركز، التزاماً منها بتوفير أفضل البرامج التدريبية التي تواكب متطلبات سوق العمل، انسجاماً مع توجهات الدولة في تأهيل الطلاب للتشغيل والتوظيف.
صورة 3
جامعة الفيوم
وأضاف سيادته أن الدورات التدريبية التي يقدمها المركز ليست مجرد تدريب، بل هي تجربة تعليمية شاملة تسهم في بناء شخصية الطالب وتطوير مهاراته العملية اللازمة لسوق العمل. كما يقدم المركز خدمات استشارية مهنية للتوجيه والمساهمة في حل المشكلات والتحديات التي قد تواجه الخريجين في حياتهم العملية.
صورة 4
جامعة الفيوم
واختتم الدكتور عماد عبدالسلام بتقديم الشكر لإدارة الجامعة على التسهيلات المقدمة للمركز، والطلاب المتطوعين وفريق العمل على جهودهم المبذولة خلال الفترة التدريبية.
صورة 5
المركز الجامعي للتطوير المهني

صورة 6
حفل المركز الجامعي للتطوير المهني-جامعة الفيوم

صورة 7


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.