تكلفة تصل 172 مليون جنيهًا.. محافظ الشرقية يتابع أعمال تنفيذ إنشاء محطة معالجة صرف الصحي في أبو كبير

يكثف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، جهوده لمتابعة أعمال تنفيذ مشروع إنشاء محطة معالجة صرف صحي أبو كبير، إذ أجرى محافظ الشرقية تواصلًا مع كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة أعمال تنفيذ مشروع إنشاء محطة معالجة صرف الصحي في أبو كبير، والتي تصل تكلفتها 172 مليون و390 ألف جنيه.

12 مليار تكلفة تنفيذ 93 مشروع قطاع الصرف الصحي

ولفت محافظ الشرقية ممدوح غراب، إلى أن المحافظة تعمل جاهدة على تنفيذ 93 مشروعًا في قطاع الصرف الصحي بتكلفة إجمالية تصل إلى 12 مليارا جنيه، و407 ملايين جنيه في الشرقية، موزعين على 32 محطة معالجة و209 محطات رفع، مع تنفيذ عدد من خطوط طرد وشبكات لخدمة قرى ومدن المحافظة.

صورة 1
تكلفة تصل 172 مليون جنيهًا.. محافظ الشرقية يتابع أعمال تنفيذ إنشاء محطة معالجة صرف الصحي في أبو كبير

دعوة محافظ الشرقية للالتزام بجودة العمل

ودعا محافظ الشرقية، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى ضرورة مراقبة وإلزام الشركة المسند لها الأعمال الالتزام الجدول الزمني المحدد، مع مراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة.

ولفت محافظ الشرقية ممدوح غراب إلى ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية على طاقم العمل أثناء تنفيذ الأعمال لحماية الجميع من الأمراض والأوبئة.

حملات مكثفة لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بشوارع الشرقية

وعلى جانب آخر، دعا الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، ضرورة تكثيف حملات رفع الإشغالات وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وتطبيق القانون على الجميع بالتساوي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.